الطريق الصحيح

 

  موقع الإشراق الشبكة العالمية

Home المدخل
الفهرس
مقدمة
دستور الكون
تطور الوعي البشري
الرياضيات الفيدية
قوة السكون
السياسة السامية
الطريق الصحيح
السكون والديناميكية
ثمرة كل معرفة
التخلص من المرض
التعبير الفيدي
الجيش من أجل الحماية
أمواج التغيير

اشترك في مجلة الإشراق

انتساب
إلغاء الانتساب

صمم هذا الموقع

السكون الفيدي

نحن نحتفل اليوم بالسكون الفيدي، إنه ليس سكون النوم، نحن نحتفل بالسكون الفيدي الحيوي بديناميكيته الأبدية هذه الديناميكية الذاتية للوعي، نحن نحتفل بالسكون الكوني، وعندما نقول كوني يعني ذلك أنه موجود أينما كان، من النقطة إلى اللامحدود، عندما نحتفل بهذا السكون اليوم نحن نحتفل بالسكون الكوني، سكون الذكاء الكوني، ونحن نستحق عن جدارة أن نحتفل بهذا السكون لأننا نملك المقدرة على تطوير الوعي الفردي كي يعيش القيمة الكونية في حياته اليومية. نحن أيضاً نحتفل بحقل كل الإمكانيات.

 

جناح وقائي في الجيش

في حقل السياسة نحن نحتفل بعلم السياسة الأسمى، من خلال القانون الطبيعي الذي يقود الحياة بشكل تلقائي وعلى المستوى الفردي والمستوى الكوني، علم السياسي الأسمى والعلم العسكري الأسمى. نحن نحتفل اليوم بإيجاد جناح وقائي في الجيش،  نحن نحتاج إلى 2% أو 3% من أفراد الجيش كي يمنعوا ولادة العدو، أنا أنبّه كل هؤلاء الذين يبيعون الأسلحة، إن لكل شخص الحرية في أن يفعل ما يشاء، ولكني أحذّر هؤلاء الدول الذين يؤمّنون مصادر رزقهم من خلال بيع السلاح. أريد أن أخبر العالم إني على علم أنه في الموزمبيق تقوم بعض القوى الغريبة وبشكل خفي، في دسّ الفتنة بين فئات الشعب وأما على المستوى العلني فهي تجامل رئيس جمهورية الموزمبيق وحكومته وهناك كثير من المسايرة، لكن سوف نرى ما سيجري بعد أشهر وبعد سنوات، إنه حظ سيئ لكل هؤلاء، إنهم يدمرون حركة غايتها أن تخلق شمس جديدة لكل الأمة. إنه وضع مأساوي، وهناك فوضى كبير وضجيج صاخب في العالم اليوم باسم الحرية. هذه الدول المنتجة للسلاح والتي تعيش من أرباح بيع السلاح، ترسل عملائها من أجل بيع السلاح، هم يتقربون من الدول بلطف ومن باب الغيرة على مصالحهم ومن أجل حمايتهم، وهكذا يبيعونهم السلاح، هذا هو عالم الديمقراطية الذي يسمح لكل فرد أن يفعل ما يحلو له، ونحن أيضاً سنفعل ما نراه مناسباً.

 

الطريق الصحيح

المعرفة تجلب الفرح والغبطة، أما نظريات الفئات الدينية التي تدعو للمعاناة باسم الله فهي لا تهمّنا ، لهم نظرياتهم وليتمتعوا بحرية نشر هذه النظريات، أما الأشخاص الذين لم يضعوا مصيرهم في الطريق الصحيح فهم مسؤولين عن أعمالهم، كلٌ يعمل حسب مستوى وعيه. نحن نحتفل اليوم بفجر جديد من أجل قانون طبيعي كامل من أجل تنمية كافة نواحي الحياة في العالم، حياة الفرد وحياة الأمة وحياة كل شيء، نحن نسير في الطريق الصحيح، نحن نعمل بالتوافق مع النظام الكوني وندعو جميع الناس كي تسلك طريقنا، نحن نملك المعرفة، ونشعّ المعرفة، وفي كل سنة نعطي ناحيّة من نواحي المعرفة التي ستزيل الجهل الذي لا يزال موجوداً في بعض زوايا العالم.

 
 

حقوق الترجمة محفوظة

لا يمكن نسخ أو طباعة هذه الترجمة العربية، جزئياً أو كلياً، لغرض الاستعمال التجاري، إلا بإذن خطي من المترجم

Back السابق Home المدخل Next التالي