كلمة مهاريشي

 

  موقع الإشراق الشبكة العالمية

Home المدخل
الفهرس
كلمة مهاريشي
المقدمة
الإكتشافات العلمية
التربية والتعليم
الصحة الكاملة
الحكومة واللإدارة
العدالة والقانون
الدفاع
نظام عالمي جديد
التقدم الاجتماعي
تصاميم البناء
الازدهار
الزراعة

اشترك في مجلة الإشراق

انتساب
إلغاء الانتساب

صمم هذا الموقع


مهاريشي ماهش يوغي

إن كل شيء ممكن لأي حكومة اليوم أو غداً كي تبني الجنة على الأرض من خلال برامجي. كانت الجنة على الأرض أكثر الطموحات تحبباً للحكماء عبر العصور. وإحلال الجنة على الأرض هو أكثر المشاريع تشوقاً في تاريخ الجنس البشري. يستطيع كل فرد أن يتمتع الآن بالجنة على الأرض من خلال التحالف التام مع القانون الطبيعي ومن خلال إحياء الطاقة الكاملة للقانون الطبيعي في وعي الفرد.

إن التحالف التام مع القانون الطبيعي ممكن الآن لكل فرد وكل وطن من خلال علمي الفيدي وتكنولوجيته، إنهما العلم والتكنولوجيا الكاملان في الحياة، ويمكنهما أن يغذيا كافة حقول الحياة ويرفعاها إلى الاكتمال، فهما قادران على خلق الجنة على الأرض.

يأتي طموحنا لإحلال الجنة على الأرض معتمداً على الإنجازات العظيمة التي حققتها حركتي حول العالم خلال السبعة والثلاثين سنة الأخيرة، وزيادة على ذلك اكتشاف الفيدا، التي هي الذكاء الخلاق غير المحدود لقانون الطبيعة في الوعي الذاتي المرجعية، الوعي التجاوزي لكل فرد.

والآن ومع الأبحاث العلمية الملموسة التي برهنت أنه يمكننا أن نعيش الحياة بالتوافق التام مع القانون الطبيعي من خلال ممارسة علمي الفيدي وتكنولوجيته، وبالتالي إحلال الإيجابية والتناغم وإزالة الميول السلبية في المجتمع، هذا ما يعطينا الآن فرصة مناسبة كي نطلق دعوة عامة لإحلال الجنة على الأرض بطريقة علمية، وكي نحقق الجنة الحقيقية على الأرض الآن في هذا الجيل، وبالتالي نحقق الكمال في الحياة اليومية لكل فرد ولكل الأجيال القادمة."

مهاريشـي

 


Back السابق Home المدخل Next التالي